انواع شريط الليد

شريط إضاءة ليد , شريط إضاءة led

هناك نوعان أساسيان من شرائط LED ، النوع “التناظري” والنوع “الرقمي”. تحتوي الشرائط من النوع التناظري على جميع مصابيح LED المتصلة بالتوازي وبالتالي فهي تعمل مثل LED ثلاثي الألوان ضخم ؛ يمكنك ضبط الشريط بالكامل على أي لون تريده ، لكن لا يمكنك التحكم في ألوان LED الفردية. إنها سهلة الاستخدام للغاية وغير مكلفة إلى حد ما.

 انواع شريط الليد 2021

انواع شريط الليد 2021 safalighting

انواع شريط الليد 2021

عند شراء مصابيح شريط LED ، من المهم النظر إلى عدد مصابيح LED لكل طول. للحصول على خرج أكثر إشراقًا وجودة إضاءة أعلى ، يجب أن تبحث عن الأضواء الشريطية التي تحتوي على أكبر عدد من مصابيح LED لكل قدم (متر ، ساحة ، إلخ). إذا كانت مصابيح LED متباعدة جدًا عبر الشرائط ، فيمكنها إنتاج إضاءة متقطعة بدلاً من خط ثابت من الضوء. قد يكون الأمر محيرًا لأن الشركات المصنعة تستخدم وحدات قياس مختلفة للإعلان عن ذلك. قد تكون توصيتي هي التمسك بقياس معين ثم تحويل جميع القياسات الأخرى لمعرفة الشرائط التي تحتوي على معظم مصابيح LED لكل وحدة قياس. لاحظ أن هذا ليس العامل الوحيد في تحديد السطوع وجودة الضوء. على سبيل المثال ، يحتوي مصباح LED Rope Light على عدد أكبر من مصابيح LED لكل قدم مقارنة بشرائط DC LED المرنة ، ولكنها مصابيح LED خافتة وهي أكثر وضوحًا من الشرائط المرنة ، لذا تحقق دائمًا من سطوع مصابيح LED أيضًا.

شريط ليد

شريط الليد

شريط ليد

سطوع شريط LED
مع استمرار تحسن تقنية LED ، تستمر شرائط LED في الوصول إلى قدرات أكثر إشراقًا. هذا لا يعني أن جميع الأشرطة ستكون فائقة السطوع ، وفي بعض الحالات قد لا ترغب حتى في أن يكون الضوء شديد السطوع. مثال على ذلك هو الإضاءة المميزة داخل الرف.

شريط ليد

ألوان شريط LED
تأتي مصابيح الشريط LED الخاصة بنا في مجموعة واسعة من الألوان الفردية بالإضافة إلى الشرائط متعددة الألوان (RGB). إن المصابيح الشريطية LED الأساسية هي الألوان الفردية التي ينبعث منها لون ضوء ثابت واحد فقط. نقدمها في: الأبيض الدافئ ، والأبيض المحايد ، والأبيض البارد ، والأحمر ، والأخضر ، والأزرق ، والأصفر ، والبنفسجي الفائق (UV).

تسمى شرائط تغيير اللون شرائط RGB. يمكن لمصابيح LED هذه عرض أي لون من مجموعة الأحمر والأخضر والأزرق. تتطلب هذه الشرائط وحدة تحكم لتغيير الألوان في الومضات أو البقاء على لون صلب محدد. ألقِ نظرة أدناه لترى كيف تعمل هذه الأضواء الشريطية وتبدو.

اشكال الليد

798edb3be908cfc1beb999657cf82ddcشريط ليدPostmodern Gold Led Pendant Lights Luxury Cylinder Hanging Lamp Dining Room Bedroom Office Stair Light Fixtures.jpg q50

سعر متر شريط الليد

يمكنك معرفة اسعار شريط الليد والتعرف علي احدث المنتجات من هنا 

او من هنا