إضاءة غرف الطعام

تم تصميم إضاءة غرفة الطعام لتقديم مزيج من كل من الشكل والوظيفة ، مما يضفي السطوع والانفتاح على الفضاء ، مع إضفاء أسلوب وتصميم مميزين لا يتغلبان. لقد قمنا بتجميع مجموعة مختارة من أفضل اختيارات الإضاءة لدينا لترسيخ منطقة تناول الطعام المفضلة لديك في مجموعة متنوعة من الأساليب التي تستحقها.

download

ليس من الضروري أن تتساقط الثريات في الكريستال أو أن يكون لها طلاء ذهبي لإحداث تأثير. يمكن للبنية البسيطة والصورة الظلية الكبيرة أن تملأ المساحة بسهولة بالأناقة والجاذبية. عند اختيار ثريا ، تأكد من مطابقة نمط الإضاءة الخاص بك مع نمط المساحة الخاصة بك. تعمل الثريا الخشبية المزيّنة بالخرز بشكل مثالي لمزرعة أو مساحة ساحلية ، بينما تعد الثريا المذهلة على شكل كرة أرضية مثالية للمخططات الحديثة أو المعاصرة.

إضاءة غرف الطعام

إضاءة غرف الطعام

إضاءة غرف الطعام

يمكنك تفقد منتجاتنا من خلال موقعنا  او من خلال الفيس بوك

الشكل مهم عند اختيار الإضاءة العلوية ، ولكن ليس بالضرورة أن يتم تحديده من خلال شكل طاولة الطعام الخاصة بك. لإلقاء نظرة متماسكة ومتحدة المركز ، اختر قلادة دائرية مظللة بالقماش لتتناسب مع طاولتك المستديرة واسحب غرفتك معًا. وبالمثل ، بالنسبة للطاولات الطويلة المستطيلة ، فإن التصميم الخطي أو المعلقتين المستديرة أو المربعة المقترنة معًا توفر سطوعًا وافرًا وتملأ المساحة العلوية الخاصة بك بشكل جيد.