أمور يجب مراعاتها عند اختيار ابليك حائط مودرن

يعتمد الديكور في الفترة الحالية على مصادر الإضاءة وأشكال التصاميم المستخدمة، فلابد من تنسيق الإضاءة مع نوع الديكور حتى تلائمه، مما يساعد في إبراز جمال شكل الديكور بالكامل.

الأباليك هي شكل من أشكال الإضاءة التي يفضلها العديد من الاشخاص لإضاءة المكان، وذلك لأنها تخلق جو هادئ كما تمنح المكان منظر أنيق.
إذا كنت تبحث عن أشكال أباليك متميزة فوجهتك الأولى هي الصفا للإنارة لامتلاكنا أشكال الأباليك الحديثة التي تتماشى مع الديكور العصري.
أمور يجب مراعاتها عند اختيار ابليك حائط مودرن .

الأباليك المودرن هي الاختيار الأمثل في إضاءة المنزل العصري الذي يعتمد على ديكور حديث، حيث تعمل بشكل رائع مع طبيعة هذا الديكور،

 ابليك حائط مودرن

ابليك حائط مودرن

ولكن كيف تختار ابليك حائط مودرن لإضاءة أفضل لمنزلك؟

• ما هو الجو الذي تريد خلقه في المكان؟ هو سؤال مهم فإذا كنت ترغب في الحصول على إضاءة خافتة وناعمة للاستمتاع بأجواء رومانسية، اختر أبليك حائط مودرن او ابليك حائط مودرن او ابليك حديث ليعطي مظهرا جذابا و لمسة ابداعية انيقة
• احرص على اختيار ابليك مودرن ملائم لأشكال الإضاءة الأخرى في المكان ومن نفس نوع الإضاءة.
• انتبه إلى مكان الابليك في الغرفة فعند تركيب ابليك مودرن في غرفة النوم يجب اختيار الجدار الرئيسي، ووضع الاباليك على جانبي السرير لمنظر أنيق.
• لا مانع من الاستعانة بالابليك في عدة اماكن في المنزل مثل غرفة الاستقبال، غرفة النوم، ممرات المنزل، مدخل المنزل، مما يساهم في زيادة الإضاءة في المكان لرؤية واضحة.
• تتعدد ألوان الاباليك وأشكالها، ويتوقف اختيار الشكل واللون على ديكور الغرفة، وقطع الأثاث
ويتوفر لدينا في الصفا للإنارة تشكيلة متنوعة من الاباليك ذات الالوان الرائعة منها الألوان الخشبية، الألوان المحايدة، الألوان الرخامية، بالإضافة إلى اللونين الذهبي والفضي، فما هو اللون الذي يلائم ديكور منزلك؟

 ابليك حائط مودرن

ابليك حائط مودرن

أفكار تساعدك في وضع أحدث اباليك للحائط

ما هو المكان الأنسب لوضع ابليك الحائط؟ هو السؤال الذي يبحث عن إجابته كل شخص يريد الإضاءة المثالية لمنزله، سنتناول فيما يلي بعض الأفكار التي توضح لك أماكن وضع الأباليك:

• إذا كان في منزلك سلالم قم بوضع أباليك مناسبة بألوان متناسقة مع الديكور، حيث تساهم في تحسين الاضاءة في المكان، وتضفي للمظهر المزيد من الأناقة.
• استبدل الأباجورة بأبليك حائط بتصميم مميز فوق الكمودينو لإضاءة عصرية.
• إذا كانت الغرفة صغيرة فالابليك هو الخيار الأفضل لإضاءة أفضل للمكان.
• لإضفاء سحر خاص على اللوحات المعلقة على الحائط استخدم الأباليك لتظهر بشكل أجمل.
• يمكن الاستعانة بأبليك في الحمام على الجدار بتصميم عصري يتماشى مع طبيعة الديكور.
• من الجميل أن تضع أباليك عند مدخل المنزل من باب الترحيب بالضيوف، وجعل المنظر أكثر جاذبية.
• يفضل وضع الاباليك في الركن المخصص للقراءة في المنزل إن وجد، او في مكان خارجي للمنزل از الحديقه او خارج الشركة او مكان تجاري مثل مول او مطعم او كافيه في الخارج علي الاسوار او علي الارضية او في الداخل  حيث يضفي لمسة ساحرة إلى المكان ويساعد في زيادة الإضاءة، وتعزيز الراحة أثناء قراءة الكتب.
اشكال اباليك حديثه بين المودرن والكلاسيك.. أيهما تختار ابليك حائط مودرن
تتنوع أشكال الاباليك فهناك اباليك مودرن وهناك أباليك كلاسيك، مما يسبب لك الحيرة عند الاختيار ولكن الأمر بسيط، فلكل منهما طبيعة خاصة يتوقف اختيارها على الديكور المعتمد في المنزل
فلا يمكن استخدام اباليك كلاسيكية مع الديكور العصري، ولا يتناسق الديكور الكلاسيك مع الاباليك المودرن، نحن في شركة الصفا للإنارة نوفر كافة أشكال الاباليك سواء كانت كلاسيكية أو عصرية.
نحرص بشكل مستمر على إرضاء عملائنا من خلال عرض تصاميم مختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق، ستجد لدينا الاباليك الكلاسيكية التي تمنح منزلك لمسة خاصة من الرقي والفخامة
كما نقدم أباليك عصرية مودرن متميزة أهمها اباليك متعددة المصابيح مثل اباليك ثلاثية واباليك ثنائية التي تواكب صيحات الموضة الحديثة، كل هذا وأكثر نقدمه لك بأسعار تنافسية لا يمكن إيجادها في مكان آخر.

يمكنك الاطلاع علي منتاجتنا من هنا