ما انواع كشاف او كشافات خارجيه الليد

الاضاءة الخارجية

يمكن للإضاءة الخارجية أن تغير أي مبنى أو مساحة خارجية تمامًا. لكن المخططات التي تستخدم المصابيح المتوهجة أو الهالوجين أو المصابيح الفلورية المتضامة تستخدم كميات كبيرة من الطاقة ويمكن أن يكون عمر المصباح قصيرًا. بالطبع ، هذا يجعل تشغيلها مكلفًا مما قد يحد من نطاق خطتك.

تعد الإضاءة الخارجية LED أكثر كفاءة في استخدام الطاقة مع عمر أطول بكثير للمصباح مقارنة بالبدائل. يفتح اختيار مصابيح LED للحديقة الخيارات لتمكينك من إنشاء شيء مثير للإعجاب حقًا.

تعد الجودة الفائقة أمرًا أساسيًا لمجموعة منتجاتنا بالكامل ، لذا فإن هذا المسعى يملي اختيارنا لكل من المواد والتصميم. على سبيل المثال ، هذا يعني أن معظم مصابيح الإضاءة الخارجية الخاصة بنا مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 لأن التآكل هو عدو المعدن المعرض للعوامل الجوية. تمتاز هذه المادة البحرية بمقاومتها الاستثنائية وتضمن حياة طويلة وخالية من الشوائب حتى في المناطق الساحلية.

عمر المصباح لدينا استثنائي أيضًا. في الواقع ، توفر غالبية وحدات الإنارة لدينا عمرًا للمصباح يصل إلى 70،000 ساعة ، مدعومًا بضمان ممتد لمدة سبع سنوات.

على عكس العديد من الشركات المصنعة ، نوصي فقط باستخدام المصابيح ذات التصنيف IP65 أو أكثر للاستخدام الخارجي.

كشاف الليد

قبل كل شيء ، نحن نعلم أنه في أي مخطط إضاءة تكون جودة ومستوى وانتشار اللمعان بنفس أهمية التركيب على الأقل. لذلك نضمن دائمًا أننا نقدم إخراجًا متسقًا في مجموعة متنوعة هائلة من زوايا الشعاع والألوان.

كيفية تصميم مخطط الإضاءة الخارجية
قد يبدو تصميم مخطط الإضاءة الخارجية أمرًا شاقًا بشكل خاص لأن المساحات ستتغير مع نضوج الزراعة. سيسعد فريق المصممين المحترفين لدينا في The Studio بتقديم المساعدة ، ولكن إليك بعض الأساسيات التي يجب وضعها في الاعتبار:

أولاً ، تعامل مع مخططك كما تفعل مع التصميم الداخلي. تهدف إلى وضع طبقة من الإضاءة ، والجمع بين التأثيرات المختلفة على مستويات مختلفة لتحقيق أقصى قدر من العمق والاهتمام. لكن لا تفرط في ذلك – فالظلال الخارجية لا تقل أهمية عن التوهج.

حدد نظام الألوان للإضاءة وكذلك المصابيح. تتيح مصابيح LED إمكانية اختيار ظلال أو درجات ألوان مختلفة من اللون الأبيض ، ومن بين نطاقاتنا نقدم كل شيء بدءًا من 2700 كلفن أبيض دافئ إلى أبيض بارد جدًا عند 6000 كلفن. اختيار 3000K أو 4000K CCT سيمنحك أوسع نطاق من الخيارات

من الأفضل استخدام التركيبات منخفضة الوهج بالقرب من المقاعد والممرات والتزيين والتراسات ؛ في أي مكان حيث من المحتمل أن يمر الناس به. إنها مهمة بشكل خاص على جميع الدرجات ما عدا أقلها عمقًا.

عند خطوات الإضاءة ، تذكر أن تختار المصابيح ذات الحزم غير المتماثلة للحصول على أفضل انتشار للضوء. ضعهم على ارتفاع 200 – 300 مم فوق السطح.

ليست هناك حاجة إلى المبالغة في تعقيد خطتك. في الواقع ، من الممكن تمامًا إنتاج مخطط مثير للإعجاب باستخدام نوع واحد فقط من وحدات الإنارة: على سبيل المثال ، المصابيح الأرضية. استخدم مصابيح أرضية عالية الطاقة لإضاءة الأشجار الكبيرة والأشجار متوسطة الطاقة للأشجار الصغيرة والشجيرات والجدران. تعتبر المصابيح الأرضية منخفضة الطاقة هي الأفضل للمزارع منخفضة المستوى ، لاستخدامها على درجات واسعة ، والمدرجات ، ومناطق السطح والواجهات.

11 21 1024x681 - ما انواع كشاف او  كشافات خارجيه و اهميتها للديكوركشافات الليد

اختيار ضوء LED الخارجي المناسب لخطتك
لذلك ، بينما لا نقترح عليك دمج كل هذه المنتجات المختلفة ، دعنا نلقي نظرة على ما هو متاح.

أضواء سبايك هي أكثر أشكال الإضاءة مرونة لإضاءة المزارع حيث يمكن نقلها مع تغير الفصول. تتميز رؤوسنا بمدفع طويل بشكل خاص لمزيد من الثبات ورأس يميل بمقدار 90 درجة. وتأتي في مجموعة واسعة من التشطيبات المذهلة أيضًا ، بالإضافة إلى ثلاثة مستويات للإخراج. يمكن للأضواء الكاشفة الأخرى في الهواء الطلق مثل مصابيح الحديقة العامة والميني الخاصة بنا أن تدور بزاوية 360 درجة ، مما يتيح لك إلقاء أشعة الضوء في أي اتجاه.

توفر مصابيح Bollard حلاً عمليًا للغاية لتحديد وإضاءة الممرات والمسارات والمحيط ، خاصة في المساحات المفتوحة الكبيرة. خيارات مربط الحبال الخاصة بنا فريدة من نوعها وأنيقة بشكل خاص ، وتقدم لك مجموعة متنوعة من الأخشاب والأنماط. ولكن إذا كنت تفضل شيئًا أقل هيكلية ، فستؤدي مصابيح التحديد والأرضية وظيفة مماثلة. بالطبع ، يمكن وضعها في أي مكان تقريبًا ، بما في ذلك مناطق سطح السفينة ، ولدينا مجموعة واسعة من الخيارات.

تعتبر Lightbars مثالية لغسل الأشجار أو المباني الكبيرة ، ونحن نقدم مجموعة من الألوان البيضاء أو متعددة الألوان. يمكن أن تقوم الأضواء الكاشفة بنفس المهمة ، بالإضافة إلى أداء مصابيح الأمان عند تحديدها باستخدام مستشعر PIR.

من الأفضل استخدام مصابيح الحائط الخارجية عند إلقاء تأثيرات مختلفة على الأسطح الرأسية المفضلة لديك. بينما يمكن تركيب المصابيح النازلة الخارجية تحت السقف أو الشرفة مما يعطي بعدًا إضافيًا للمدخل.

ستظهر البرك وميزات المياه في الحياة من خلال الأضواء الأرضية الغاطسة أو مصابيح الشريط LED المصنفة IP68. هذا الأخير يجعل مصابيح التزيين ممتازة أيضًا ، خاصة عند حواف الدرجات أو أسفل الدرابزين.