احدث وحدات اضاءة

تتنوع اتجاهات الإضاءة من المعلقات العلوية والأشكال والأنماط النحتية الأنيقة والتجهيزات المخصصة ، فهذه ليست سوى بعض اتجاهات الإضاءة التي توقع خبراؤنا أنها ستشعل عالم التصميم عام 2022.

وحدات اضاءة

احدث وحدات اضاءةتعد الإضاءة عنصرًا أساسيًا في مخطط تصميم ناجح ، ولكنها أكثر أهمية في فصل الشتاء ، عندما تكون الأيام أقصر ونقضي وقتًا أطول بكثير في الداخل من المعتاد.

بفضل الوباء ، تم توجيه تركيزنا إلى منازلنا ونحن ندرك تمامًا مدى أهمية أن تكون منازلنا مريحة وجميلة. لذلك ، في حين أن كل شيء – بما في ذلك الإضاءة – يحتاج إلى غرض ، فإنه يحتاج أيضًا إلى المظهر الجيد.

اتجاهات الإضاءة 2022
لقد سألنا لجنة من خبراء الإضاءة والمطلعين على التصميم الداخلي عما يتوقعون أن تكون عليه أكبر اتجاهات الإضاءة في عام 2022. لذا تابع القراءة لاكتشاف ما سيضفي إشراقًا على حياتنا العام المقبل وما بعده …

1. استخدم الإضاءة كنقطة تركيز للتصميم
أفكار إضاءة سقف غرفة المعيشة مع ثريا بيضاء مع أباجورة من الخيزران فوق المصابيح ، فوق منطقة الجلوس في غرفة بوهيمية زرقاء

zzz

 وحدات اضاءة

ستعمل مصابيح السقف الموضوعة بعناية والمصممة بذكاء والمصممة بعناية على تغيير الغرف. ستصبح الإضاءة نقطة انطلاق للتصميم بدلاً من تركها حتى النهاية.

“لا تخف من أن تكون جريئًا مع إضاءة السقف الخاصة بك ،” تتابع فالنتينا ، “المساحات الأكبر يمكن أن تأخذ المزيد من القطع الجريئة ولكن لا تخجل من تركيبات الإضاءة غير التقليدية في المساحات الأصغر ، خاصة إذا قمت بإعادة الاتصال ببعض عناصر التصميم الأخرى. ”

2. أدلى ببيان مع الإضاءة النحوية
غرفة جلوس سوداء بإضاءة مذهلة

استخدم أزواجًا من المصابيح لإبراز خزانة جانبية جميلة أو طاولة كونسول ، أو تأطير قطعة أثاث أكبر مثل الأريكة أو السرير.

“المصابيح الأرضية مطيعة وأنيقة ويمكن وضعها بجوار كرسي بذراعين أو أريكة لخلق مكان مريح للقراءة. أو قم بإضاءة تلك الزاوية المظلمة المنسية من الردهة بتصميم رائع لبث حياة جديدة في منزلك.

3. اختيار لمصابيح السقف اليدوية
اتجاهات الإضاءة

 

يمكن لأضواء السقف الرائعة والمصابيح الموضوعة بعناية أن تحول الغرفة إلى ملاذ مريح يمكن أن يسبت فيه الشتاء. تخلق مصابيح السقف نقطة محورية في الفضاء ، بينما تعكس التفاصيل المعدنية الضوء وترتد في جميع أنحاء الغرفة لتأثير مبهر.

4. اذهب إلى قطع البيان الجريئة
فكرة إضاءة المدخل مع مصباحي طاولة معاصرين على طاولة كونسول ، مع مرآة كبيرة خلفها

وحدات اضاءة فكر في المصباح الخاص بك على أنه قطعة فنية أو منحوتة ، مثل اللمسات الأخيرة التي يقودها التصميم. يعد الضوء طريقة جيدة لإلقاء المفاجأة في الغرفة ، والدمج بين الحديث والتقليدي.

5. اتبع نهجًا متماثلًا
اتجاهات الإضاءة مع مصابيح الحائط

يمكنك تصفح احدث وحدات اضاءة من هنا