لماذا اضاءة الليد افضل من الإضاءة التقليدية

تدوم لفترة أطول:

إنها بهذه السهولة. من المعروف جيدًا أن مصابيح LED تستهلك طاقة أقل بنسبة 75٪ من الإضاءة المتوهجة. إنها أيضًا أكثر فاعلية ، تستخدم مصابيح LED الساطعة 11 إلى 12 واط عند إنشاء مخرجات ضوئية مقارنة بـ 50 واط المستخدمة بواسطة الإضاءة المتوهجة مما يجعلها مثالية لتطبيقات الإضاءة الخارجية.

بصفتك صاحب عمل ، فإن هاتين المجموعتين لا يمكن إلا أن تعني شيئًا واحدًا ؛ توفير المال.

 

صغر حجمها يجعلها مرنة:

نظرًا لصغر حجمها مقارنة بمصادر الإضاءة التقليدية ، فهي أكثر قابلية للتكيف عندما يتعلق الأمر بكيفية اختيار استخدامها سواء في لوحات الدوائر أو إضاءة الشوارع أو المناطق السكنية أو المستودعات.

 

التحكم في خرج الإضاءة:

تسمح لك إضاءة LED بالتحكم في الحالة المزاجية للغرفة من خلال إعطائك القدرة على تعتيم الضوء ، وهي الآن قابلة للتخصيص للحصول على جميع ألوان الطيف ويمكن تغييرها من تطبيق جوال. يمكنك تغيير مزاج غرفة المعيشة الخاصة بك كل يوم حسب حالتك المزاجية. بالطبع ستحتاج إلى الأجهزة المناسبة للقيام بذلك لأنه لا توجد هذه الميزة في أي مصباح.

 

يتم تشغيلها على الفور:

على عكس المصابيح الفلورية المتضامة (المصابيح التي تستغرق وقتها في التشغيل وتكون خافتة في البداية حتى تبدأ الكهرباء في التدفق فيها) تضيء مصابيح LED وتنطفئ على الفور.

 

إنها صديقة للبيئة:

بالمقارنة مع المصابيح المتوهجة ، فهي لا تحتوي على الزئبق ويمكن إعادة تدويرها بنسبة 100٪ ونظرًا لحقيقة أنك تحتاج فقط إلى تغييرها كل عامين ، فإنك توفر في الإنتاج غير الضروري لأنواع أخرى. ينتج ضوء LED أيضًا صفر انبعاثات فوق بنفسجية وهو مناسب جدًا للمناطق أو المنتجات الحساسة للأشعة فوق البنفسجية مثل المتاحف.

 

صحيح أن التكلفة الأولية لمصباح LED أعلى من نظيراتها ولكن إلى جانب التكلفة تنخفض على أساس سنوي والتكنولوجيا التي تعمل على تحسينها ، فهي أرخص في الواقع على المدى الطويل إذا كنت ستغيرها كل 3. 5 سنوات.

 

مثل معظم الأشياء في الحياة ، تأتي إضاءة LED في مجموعة متنوعة من الجودة ، وعلى الرغم من كونها أكثر كفاءة من الإضاءة التقليدية ، فإن العلامات التجارية المختلفة لمصابيح LED توفر مخرجات مختلفة ، لذا من المهم اختيار مورد موثوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *