معارض اضاءة في مصر

في مصر تقدم معارض الإضاءة في مصر مجموعة واسعة من منتجات الإضاءة التي يمكنك استخدامها لإضاءة منزلك أو مكتبك أو أي مساحة أخرى. يمكنك إيجاد وطلب جميع احتياجاتك من وحدات الإضاءة في مكان واحد مع التوصيل في أي مكان في مصر. تتمتع معظم صالات العرض كذلك بمتجر عبر الإنترنت حتى تتمكن من تصفح منتجاتها بسهولة وإجراء عملية الشراء من منزلك المريح. من أشهر صالات عرض الإضاءة في مصر:

فروع شركة صفا  و مورانو الاضاءة الحديثة

معارض اضاءة في مصر

_ فرع صفا ميدان الاوبرا : 42 – شارع الجمهورية
_ فرع صفا مدينة نصر : 38 – شارع مكرم عبيد

وهي من أقدم وأشهر صالات عرض الإضاءة في القاهرة. إنها توفر مجموعة واسعة من منتجات الإضاءة، بما في ذلك الثريات ومصابيح الطاولة ومصابيح الأرضية وشمعدانات الحائط والإضاءة المريحة وغير ذلك. يمكنك طلب الشراء عبر الإنترنت أو زيارة متجرهم شخصيًا.  وهي مركز ثقافي كبير يضم عدد من الأعمال المختلفة، بما في ذلك محل لبيع الكتب ومعرض فنون ومدرسة موسيقى والمزيد. لديهم أيضًا صالة عرض للإضاءة حيث يمكنك العثور على جميع أنواع منتجات الإضاءة لمنزلك أو مكتبك.

متوفرة على قائمة العارضين مصر. أفضل العلامات التجارية وأماكن بيع وحدات الإضاءة الزخرفية في مصر متوفرة على قائمة العارضين مصر.

كما يتوفر متجر إلكتروني رائد للتخفيضات والتسليم إلى أي مكان في مصر. نقدم وحدات اضاءة لجميع الاماكن موديلات كشافات وامامية مع تركيبات اضاءة وجميع انواع اللمبات للمنزل والمكتب والمصنع

يمكنك تصفح منتجاتنا من هذا الرابط