إضاءة خارجية

يستغل العديد المساحات الخارجية للمنازل والفلل والقصور لتنظيم تجمعات وسهرات متنوعة وإقامة احتفالات ومناسبات عدة بها، لذلك يستخدمون الإضاءة الخارجية من أجل إضافة اللمسات الجمالية بما يتوافق مع ديكور وتصميم المنزل والحديقة، ويستعين الكثير بشركة الصفاة للإضاءة لتزويدهم بوحدات الإضاءة الخارجية ذات الجودة العالية وبأقل التكاليف.

إضاءة خارجية

تعتبر الإضاءة الخارجية عنصراً مهماً من عناصر ديكور المكان وثمة العديد من أفكار الإضاءة الخارجية التي تقدمها شركة الصفا للإضاءة لعملائها لكي تتناسب مع أذواقهم المتباينة، حيث يرغب العملاء في اختيار إضاءة خارجية متناسقة ومناسبة لمناطق الجلوس  في الحدائق والتي تعتبر من المناطق الرئيسية للتجمعات العائلية الرسمية منها وغير الرسمية.

أنواع الإضاءة الخارجية

تصنع شركة الصفا للإضاءة كافة أنواع الإضاءة الخارجية البيضاء منها والصفراء والتي تغطي مساحات مختلفة مع لمسات فنية مميزة في حالة توظيفها بالشكل الصحيح، وتستند الشركة في عملها إلى فريق متخصص من الخبراء المهندسين بأعمال الإضاءة، وفيما يلي عرض لأبرز أنواع الإضاءة الخارجية:

إضاءة الجدران

تضيف إضاءة الجدران الخارجية اللمسات المميزة للمكان وعلى الرغم من أن أضواء الابليك هي الأقدم إلا أن الشركة لا تزال تستخدمها حتى يومنا هذا لإضاءة الجدران وتعيد تصنيعها وتصدرها ضمن أحدث صيحات الموضة من إضاءة المنازل في أجزائها الخارجية.

تستخدم إضاءة الجدارن أو الحوائط في مدخل المنزل أو في أماكن الجلوس الخارجية مع تنسيق في شكل الابليك بما يتناسب مع نمط الديكور والتصميم داخل المنزل، ولعل أهم ما يميز هذا النوع من الإضاءة الخارجية مدى ملاءمته للديكور الكلاسيكي، الريفي، وحتى البوهيمي.

الإضاءة المعلقة

تستخدم الإضاءة المعلقة في جلسات الجازيبو والتي تتضمن سقف خشبي في تكوينها كما يتم إضافة هذا النوع من الإضاءة إلى المعلقة والثريات على مداخل الفلل والمنازل، وتوفر شركة الصفا للإضاءة في متاجرها أفضل الثريات المعلقة والإضاءات المتدلية التي توضع بالحدائق والمساحات الخارجية.

الإضاءة الأرضية

تعتبر الإضاءة الأرضية بمثابة نقلة نوعية في الإضاءة الخارجية في المكان حيث تستخدم لتحديد مسار الزوار والسائرين في الحدائق، فهي تحدد الاتجاهات الرئيسية.

أفكار إضاءة خارجية للحدائق

يبحث العديد من العملاء عن الأفكار الإبداعية وغير التقليدية في عالم الإضاءة ولا سيما الإضاءة الخارجية نظراً لأنها وجهة المكان، لذلك تسعى شركة الصفا للإضاءة جاهدة لأن تعرض أفكار مختلفة ومميزة للإضاءات الخارجية للحدائق، وفيما يلي عرض لأبرز الأفكار:

مدخل المنزل

تتنوع وتتمايز أفكار الإضاءة الخارجية في مدخل المنازل حيث يمكن الاعتماد على نوع الإضاءة الأرضية ورسم مسارات مروراً من الرواق الخارجي حتى باب الدخول، كما يمكن أن استخدام الإضاءة المعلقة من الثريات بما يتناسب مع الديكور الخارجي للمنزل بالإضافة إلى إضاءة الحوائط.

الممرات

يعتمد على نوع الإضاءة الأرضية من الإضاءة الخارجية للممرات التي يسترشد بها الزوار وتقودهم لمكان الجلسة الخارجية أو المسبح أو منطقة إقامة الحفل أو إلى أبواب الخروج.

مناطق الجلوس الرئيسية

تعتبر مناطق الجلوس الرئيسية مهمة جداً في ديكور الحديقة وتبرز المعالم الجمالية للمكان لذلك يجب الاهتمام بنوع الإضاءة الخارجية المستخدمة فيها والاستناد لأفكار جديدة وغير مألوفة وتنسيقها، ويعتمد على نوع إضاءة بما يتناسب مع نمط وطراز الجلسة ويستعان بأنواع مختلفة من الإضاءات الحديثة لإضفاء الطابع العصري والجمالي للجلسة.

في نهاية مقالنا عن الإضاءة الخارجية قدمنا أهم أنواعها حيث يتميز هذا النوع من الإضاءة من حيث أنواعها المختلفة والمتعددة الاستخدامات، كما تطرقنا للأفكار المميزة لهذه الإضاءة والتي تبتكرها شركة الصفا للإضاءة لتلبية رغبات العملاء ومتطلباتهم.

كما يمكنك تصفح منتجاتنا من خلال الرابط

http://safalighting.com/shop/