كشاف اضاءة ليد

كشاف اضاءة ليد أصبحت جزءا هاما من الأمن للمنازل والشركات على حد سواء. سواء كانت متصلة بكاشف الحركة أو لاستخدامها لإضاءة حديقة في الليل ، أصبحت إضاءة الفيضانات جزءا لا يتجزأ من الأمن في مجتمع اليوم.
أصحاب المنازل والشركات لديها ما يكفي للتعامل مع في هذه الأوقات الاقتصادية القاسية من الحاجة إلى القلق بشأن تغيير الأضواء الكاشفة. هذا هو السبب في أن الأضواء الكاشفة LED تقدم للعميل ليس فقط تشتتا استثنائيا للضوء ولكن أيضا مجموعة من المزايا ، والتي لا تتوفر إلا عند استخدام الأضواء الكاشفة LED.

كشاف اضاءة ليد

واحدة من أفضل مزايا استخدام الأضواء الكاشفة LED هو متوسط العمر المتوقع ؛ أنها تستمر لمدة ثلاثين مرة أطول من الأضواء الكاشفة الهالوجين القياسية. هذا يكشف عن مجموعة متنوعة من المزايا: سيكون لديك مساحة حرة أكبر حيث لن تحتاج إلى تخزين مصابيح الهالوجين البديلة. أيضا القوة الرئيسية المشاركة في مبادلة مصابيح الهالوجين المعيبة يمكن أن تستغرق وقتا طويلا ومكلفة ، وخاصة إذا كان تشغيل الأعمال التجارية التي تتطلب استخدام الأضواء الكاشفة. وبالتالي شراء الأضواء الكاشفة LED يعمل على أن تكون فعالة للغاية من حيث التكلفة للعميل. تسدد الأضواء الكاشفة LED استثمارك مع عمر أطول وانخفاض استثنائي في تكاليف الكهرباء.

مع ارتفاع أسعار فائدة الجميع يتطلع إلى توفير المال. من خلال التحول إلى الأضواء الكاشفة LED ، سيشهد العملاء انخفاضا في استهلاكهم للكهرباء وفواتير بدوره. سوف يستهلك مصباح Led عددا مخفضا بشكل كبير من الواط مقارنة بمصباح الهالوجين ، مما يوفر للعميل أداء بصريا استثنائيا بالإضافة إلى فواتير الكهرباء منخفضة التكلفة. تتميز الأضواء الكاشفة LED بتكنولوجيا الإضاءة الاقتصادية. تعرف هذه التقنية أيضا باسم الثنائيات الباعثة للضوء (مصابيح led) ؛ هذا يسمح لك بالحصول على سطوع استثنائي مع انخفاض استهلاك الطاقة.

الأضواء الكاشفة LED لديها إخراج التجويف أعلى من الأضواء الكاشفة القياسية. واحد الصمام الكاشف يمكن أن يكون لها نفس تأثير اثنين أو حتى ثلاثة الأضواء الكاشفة القياسية. هذه إحصائية مذهلة وهذا يعني أنه مع العمر المتوقع الأطول والسطوع الاستثنائي ، ستكون هناك حاجة إلى مساحة أقل لتخزين الأضواء الكاشفة المكافئة الهالوجين الموجودة لديك. كما أنه يعني الآن أن الأمن لمنزلك والأعمال التجارية هو الآن بأسعار معقولة والأهم من ذلك فعالة من حيث التكلفة.

من المهم أن نلاحظ عند النظر إلى تثبيت الأضواء الكاشفة للاستخدام الخارجي أنها IP65 تصنيفا. وهذا يعني أنها قد تم تصميمها واختبارها لتحمل الظروف الجوية وآمنة للاستخدام الخارجي. لا ينبغي التغاضي عن هذا التصنيف الخاص لـ IP65 لأنه ضروري لأداء الضوء عند استخدامه في الخارج.

الأضواء الكاشفة المحمولة متوفرة أيضا في السوق ومثاليتنا للعمال في الليل. من خلال دمج البطارية إلى الأضواء الكاشفة ، يمكن للعمال تجربة إضاءة LED عالية الجودة من خلال استهلاك جزء صغير فقط من كهرباء مصباح الهالوجين العادي. هذا له العديد من المزايا مثل السلامة للعمال واضحة الإضاءة الساطعة. أيضا هذه سوف تحتاج إلى أن يتم تصنيف IP65 أيضا حتى في معظم الظروف الجوية اختبار واضح ، وسوف تستمر ضوء هش لتنبعث منها.

أظهرت هذه المقالة الفوائد الضخمة التي يمكن أن تعطيها الأضواء الكاشفة مقارنة بمكافئات الهالوجين. لذلك للحصول على نهج أكثر فعالية من حيث التكلفة للإضاءة مع نتائج إضاءة أفضل ، تأكد من اختيار تقنية LED عند شراء الأضواء الكاشفة التالية.

0
تصنيف المادة

كشاف اضاءة ليد

كشاف اضاءة ليد

كشاف اضاءه عادي

عند القيام بمشروع إضاءة في الهواء الطلق ، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. من بين جميع الأضواء المتاحة ، فإن الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة هي بسهولة تلك التي تحتوي على تقنية LED. بمجرد أن تعرف LED هو الطريق للذهاب ، عليك أن تعرف ماذا شعاع عليك كيف واسعة من شعاع ضروري ، وكيفية حساب انتشار شعاع عليك. دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من الاختلافات الرئيسية بين ضوء الفيضانات LED في الهواء الطلق وضوء led.

شعاع الاختلافات

أضواء كاشفة-ستعرض أضواء كاشفة LED شعاع ضوء يظهر على الجانب الأكثر ضيقا ، عند 45 درجة أو أقل. ويتركز هذا النوع من انتشار شعاع في منطقة أكثر تحديدا ، ويمكن أن يكون أبسط لتوجيه.

ضوء الفيضانات-تخلق مصابيح LED في هذه الفئة انتشار شعاع كبير يمكن أن يلقي من 50 إلى 120 درجة من الضوء. بما أن هذا شعاع أكبر ، فإن هذا الضوء يغطي مساحة كبيرة بشكل كبير دون المساس بكفاءة الطاقة (القوة الكهربائية) أو سطوع الضوء (اللومن) بالمقارنة مع الأضواء.

التي تختار ؟

يمكن رؤية الأضواء الكاشفة LED عند النظر إلى تسليط الضوء على نقاط أو تفاصيل محددة ، مثل العمل الفني في المتحف ، أو الميزات في المناظر الطبيعية ، أو عناصر للعرض.

إذا كان مشروعك يتطلب إضاءة المساحات الكبيرة التي تحتاج إلى توزيع واسع وحتى للضوء ، فإن ضوء الفيضانات LED الخارجي هو الذي تريد الذهاب معه. وتستخدم هذه الأضواء في إعدادات مثل مواقف السيارات والمستودعات والمساحات التجارية الأخرى ، والمداخل على سبيل المثال لا الحصر.

قياس منطقة التغطية

في حين وجود فكرة عامة عن ما وضع أضواء كاشفة أو الكاشف يمكن استخدامها في غير مفيدة ، أن تكون قادرة على قياس في القدمين مقدار التغطية سيكون لديك لكل ضوء يمكن أن تجعل مشروع الإضاءة الخاصة بك تشغيل أكثر سلاسة. حافظ على هذه الصيغة مفيدة عندما تحتاج إلى القيام بذلك:

المسافة من لمبة x شعاع زاوية x 0.018 = عرض شعاع في القدمين

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تغطية 20 قدما من المنطقة باستخدام مصباح 90 درجة:

20 × 90 × 0.018 = 32.4 قدم

استخدم بحث جوجل 

مع علمك كيف يختلف ضوء الفيضانات LED في الهواء الطلق عن أضواء led ، ومع هذه الصيغة في متناول اليد ، فأنت الآن أكثر من مستعد للقيام بمشروع الإضاءة التالي.

 

احصل علي احدث المنتجات من موقعنا