ضوء المسار المغناطيسي او الإضاءات المغناطيسية

 

اهم مميزات المسار المغناطيسي او ما يسمى بـ Magnetic Track

١-سهولة تثبيت المنتجات بدون فني مختص .

٢-يمكن تركيبه علي الجدار او بالسقف

٣-يمكن استخدام كشافات عديده حسب الاحتياج مثل سبوت لايت متحرك او داون لايت او اضاءة منتشرة

اضاءة المسار المغناطيسي او اضاءة ماجنتك  هو وسيلة لتثبيت مجموعة المصابيح الأمامية على مسار مغناطيسي. عندما يكون اتصال الطاقة موصول به ، يكون تركيب المصباح وتفكيكه أكثر سلاسة وخفة  ، كما أنه مناسب أيضًا للصيانة والإصلاح ، كما أن اتصال الطاقة يكون مستقرًا وموثوقًا به. يمكن مطابقة الأنواع والأعداد المختلفة من المصابيح بمرونة وفقًا لمتطلباتك. إذا سمحت الكهرباء الموصلة ، يمكن تقسيم المسارات بشكل سهل للاستخدام كيفما تشاء. يمكن أن يدعم المسار المغناطيسي مجموعة متنوعة من المصابيح والفوانيس وله مجموعة واسعة من التطبيقات. بدون أي أدوات مساعدة ، يمكنك تركيبة  بسهولة إلى أي موضع. يتم تنفيذ طرق ربط مختلفة. يمكنك اختيار نمط خطي يناسبك حسب احتياجات المساحة .!

المسار المغناطيسي

المسار المغناطيسي

ماهو ضوء المسار المغناطيسي او الإضاءات المغناطيسية

إن  المسار المغناطيسي ليست مصباحًا ، ولكنها مسار  جذب مغناطيسي ، ومن خلال تقنية الجذب المغناطيسي ، يمكن امتصاص مجموعة المصباح على المسار. المصباح سهل الفك والتركيب . أقوى امتصاص للمسار هو 5 أضعاف وزن جسم المصباح. مزود بمشبك زنبركي أمان ، حتى في حالة إزالة المغناطيسية المفاجئة ، يمكنه ضمان ثبات المصباح في وضع ثابت

الإضاءات المغناطيسية

الإضاءات المغناطيسية

لا يمكن لمصابيح التوصيل والتشغيل من السلسلة الذكية فقط تحريك مصدر الضوء بشكل تعسفي ، ولكن أيضًا زيادة مصدر الضوء وفقًا للاحتياجات الفعلية. ويمكن لمسها مباشرة بعد التشغيل ، فلا يوجد خطر. مريحة وآمنة ، ويمكن أن يطلق عليها ضوء جيد. مقترحات التصميم هي نفس مقترحات الحياة.

مميزات مصابيح المسار المغناطيسية قابليتها للتطبيق الفوري بيدك انت. يمكن أن تدعم الدائرة المغناطيسية أنواعًا متعددة من وحدات الإضاءة ، وتطبيقات كثيره من اختيارك.

الإضاءات المغناطيسية

الإضاءات المغناطيسية

ماذا تحتوي الإضاءات المغناطيسية

في الوقت الحالي ، تحتوي السلسلة الذكية على أربعة أنواع مختلفة من وحدات الإضاءة: وحدة الإضاءة الكاشفة ، ووحدة الشبكة ، ووحدة الثريا ، والتي يمكن دمجها ومطابقتها بحرية وفقًا للاحتياجات. هذا يعني أنه سواء كانت الإضاءة الرئيسية المستخدمة لإبراز العناصر المعمارية ، أو الإضاءة الشاملة للإضاءة الرئيسية ، أو إضاءة الغلاف الجوي التي تعزز عاطفة الفضاء ، يمكن استخدام سلسلة من أضواء النظام المغناطيسي لتلبية المتطلبات.

طرق تركيب مختلفة لنظام ضوء المسار المغناطيسي

يمكن اختيار المصاعد المدمجة والمسطحة والمرتفعة وفقًا لمتطلبات المساحة ، أو حتى الاستخدام المختلط.

يمكنك تصفح منتاجتنا في الإضاءات المغناطيسية

تابعنا علي الفيس بوك