معارض انارة في مصر

تطورت صناعة وحدات الإضاءات في مصر في الآونة الأخيرة مما سرع من عملية البحث عن أهم وأفضل معارض إضاءة في مصر، للحصول على العديد الطرازات والأشكال مختلفة الخامات والأحجام لكي تتناسب مع ديكورات المنازل، وتوفر المعارض مختلف أنواع الإضاءات بأسعار مميزة وتنافسية.
معارض انارة في مصر
يتوافر العديد من معارض إضاءة في مصر التي تقدم جميع أنواع وحدات الإنارة بأسعار مناسبة وجودة عالية، ومن أهم هذه المعارض:

معارض درب البرابرة بالعتبة

يعتبر زقاق درب البرابرة من أشهر وأفضل أماكن بيع وحدات الإضاءة في مصر وبالأخص النجف، ويقع مكانه بالتحديد في ميدان العتبة، وهو الميدان الأكثر حيوية في قلب العاصمة القاهرة “وسط البلد”.
توفر معارض درب البرابرة إضاءات مميزة ومتنوعة من حيث الأنوار، نظراً لأنها تحتوي على العديد من المحال التي تعرض جميع مستلزمات الإضاءة بشكل عام.
يتوافر بمعارض درب البرابرة جميع أنواع النجف المصري المصنوع من الكريستال والنحاس ومختلف أنواع وحدات الإضاءة مختلفة التصاميم والخامات والأشكال، من بينها: الكلاسيكي والمودرن والإسلامي والعربي.
لا تقتصر بيع وحدات الإضاءة على المعارض في درب البرابرة فقط، بل يقوم البائعين الجائلين بالشوارع بافتراش بضاعتهم بالشوارع من وحدات الإنارة المختلفة والنجف.

معارض شارع هارون الرشيد بميدان الجامع مصر الجديدة

يعتبر شارع هارون الرشيد بميدان الجامع مصر الجديدة من أهم المناطق التي تتوافر بها معارض إضاءة في مصر، حيث يمتلأ الميدان بالأسواق التجارية المختلفة التي توفر جميع مستلزمات وحدات الإضاءات.
يتوافر بمعارض شارع هارون الرشيد وحدات الإضاءة بمختلف أنواعها خاصة وحدات الإضاءة التجميلية، من بينها: النجف والأباليك والدلايات، ويستحوذ النجف الصيني على نصيب الأسد بمعارض شارع هارون الرشيد.

معارض انارة في مصر معارض النجف العربي والاسلامي في خان الخليلي بمصر القديمة

يتميز شارع خان الخليلي بأنها من أشهر شوارع مصر التي تنتشر فيه معارض النجف والانتيكات والإضاءات وبالتحديد ذات الطراز العربي والإسلامي والفرعوني.
تقدم معارض النجف في خان الخليلي أجود أنواع التحف ووحدات الإضاءات التي تجذب الزوار من المواطنين والسائحين محبي الطراز الإسلامي والعربي.
تختلف وحدات الإضاءة من الأنوار والنجف في خان الخليلي عن المقدمة في درب البرابرة وميدان الجامع، حيث يتم تصنيعها في خان الخليلي يدوياً من قبل أيدي عاملة مصرية، والتي تعتمد في صناعتها على النحاس الخام والألمونيوم والصاج.
يعتبر النجف المصنوع من النحاس من أجود أنواع النجف، نظراً لأنه لا يتعرض للصدأ ويمكن تجديده وتوارثه عبر الأجيال بخلاف النجف المصنوع من الألمونيوم أو الصاج يكون أكثر عرضه للصدأ وتقل قيمته كلما مر الوقت.

أفضل شركات الإضاءة

تتوافر العديد من شركات الإضاءة في مصر، لكن العملاء دائماً ما يبحثون عن أفضل الشركات وتعتبر شركة المصرية السعودية من أكبر شركات الإضاءة ليس في مصر فقط بل في الشرق الأوسط سواء لتصنيع الإضاءة الداخلية أو الخارجية أو إضاءة الديكورات.
تمتلك شركة المصرية السعودية فريق مميز ومخصص من العمالة الماهرة والمهندسين والإداريين والمدربين على مستوى عال من الكفاءة والفاعلية وبالاعتماد على التقنيات العالمية.
تعتمد الشركة على أجود أنواع الخامات ومستلزمات وحدات الإضاءة، مما يعطي الشركة الريادة في مجال وحدات الإضاءة في مصر والوطن العربي.
تقدم الشركة كل ما يخص وحدات الإضاءة الداخلية من كشافات واسبوتات وغيرها، وإضاءة خارجية من كشافات إضاءة للشوارع والحدائق والواجهات المعمارية وإضاءة الديكورات.

معارض الاانارة في مصر

شركة صفا

_ فرع صفا ميدان الاوبرا : 42 – شارع الجمهورية
_ فرع صفا مدينة نصر : 38 – شارع مكرم عبيد

ختاماً: تمكنا من خلال السطور السابقة عرض لأهم معارض إضاءة في مصر المختصة بعرض وحدات الإضاءة بمختلف أنواعها وأشكالها وأحجامها، كما تطرقنا لأفضل شركة إضاءة في مصر.

كما يمكنك تصفح احدث منتجات الاضاءة من هنا