شركة إضاءة بالقرب مني

يبحث العديد من العملاء عن أقرب شركة إضاءة توفيراً للوقت والجهد والحصول على وحدات الإضاءة اللازمة بجودة عالية وبأسعار مميزة، ولكن بعض العملاء يرغبون في التعامل مع شركة إضاءة بالقرب مني، ولحسن الحظ تتوافر العديد من الشركات المتخصصة بمجال الإضاءة في مناطق منتشرة بجمهورية مصر العربية وتقديم جميع أنواع الإضاءة الداخلية والخارجية، وفيما يلي عرض لأهم شركات الإضاءة المعتمدة:
شركة نبراس للتوريدات الكهربائية والإضاءة الحديثة
تعتبر شركة نبراس من أهم شركات الإضاءة المعتمدة والتي تقدم جميع أنظمة الإضاءات الداخلية والخارجية، وتمتلك الشركة وكلاء معتمدين وموزعين بأماكن مختلفة وللعديد من العلامات التجارية في عالم التوريدات الكهربائية والإضاءات.
توفر الشركة جميع طلبيات مشاريع الشركات والمصانع والمقاولات سواء كانت طلبيات صغيرة أو كبيرة، وتقدم نبراس وحدات الإضاءة بكل جودة عالية وبمعايير الأمان والتصاميم الأنيقة وبأسعار تنافسية.
شركة انترناشونال تريد_ اكسبو
تعتبر شركة انترناشونال تريد_ اكسبو هي المعرض الدولي الرابع لتكنولوجيا الليد ووحدات الإضاءة الحديثة والديكورية وجميع المكونات الاليكترية، وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في تنظيم المعارض الدولية المتخصصة بمجال التوريدات الكهربائية والإضاءة.
لقد نظمت الشركة العديد من الفعاليات منذ عام 2013م مما مكنها من حصد خبرة أكثر من 8 سنوات داخل السوق المصري، كما أن الشركة لديها العديد من الوكلاء بعدة مناطق حول العالم، منها: الصين، الهند، باكستان، الإمارات.
بلو لايت للتجارة والتوريدات الكهربائية
تٌعد بلو لايت للتجارة والتوريدات الكهربائية واحدة من أهم الشركات المعتمدة بمجال الإضاءة سواء ديكورات أو غيرها، ويعود تاريخ تأسيس الشركة إلى عام 2007م ولدى الشركة موزعين لكبرى شركات التوريدات الكهربائية العالمية، من بينها شركات: السويدي للكابلات، اليوس، بيت الهندسة، وغيرها من الشركات الأخرى.
شركة إيجيبت للتوريدات الكهربائية
تعتبر شركة إيجيبت للتوريدات الكهربائية من الشركات المتخصصة بإنتاج وحدات الإضاءة وجميع مستلزمات الإنارة الكهربائية الحديثة وكل ما يتعلق بعالم الديكورات والطاقة، وتتضمن الشركة العديد من المنتجات التي تصل إلى أكثر من 300 منتخ من منتجات الإضاءة والإنارة.
شركة بريق للإضاءة
تقدم شركة بريق للإضاءة عدد من لمبة ليد بحجم إنتاج سنوي بقيمة مليون لمبة ليد الموفرة للطاقة الكهربائية بقدرات متنوعة ومميزة، كما أن الشركة تصنع الكشافات المستخدمة داخل الملاعب بقدرات فائقة ومتنوعة.
تعتمد الشركة في عملها على المنتجات المحلية بشكل كبير خاصة في تصنيع اللمبات الموفرة للطاقة مع استيراد بعض المنتجات من الصين، ولكن الشركة تعاني من بطء في إجراءات الجمارك لإتمام عملية الاستيراد.
إضاءة ليد
تتميز إضاءة الليد (LED)  بأنها أكثر أنواع الإضاءة من حيث الكفاءة في الإنتاج واستهلاك الطاقة بشكل أقل مما يوفر في الطاقة بشكل كبير، وبدأت إضاءة ليد في الظهور بجانب لمبات الإضاءة التقليدية المتوهجة، ولمبات الفلوروسنت.
يعود السبب في أهمية وكفاءة إضاءة ليد مقارنة بباقي اللمبات الأخرى في آلية عملها، حيث تصدر الضوء في اتجاه محدد مما لا ينتج عنه حرارة عالية على عكس اللمبات التقليدية الأخرى التي تصدر ضوء عالي في مختلف الاتجاهات مما يستهلك كميات كبيرة من الطاقة وينتج عنها حرارة عالية، حيث تستهلك نسبة طاقة تتراوح من 80: 90%, بالإضافة إلى قدرتها على إنتاج نطاق من الألوان بكل سهولة ووضوح.
ختاماً: لقد تمكنا من خلال السطور السابقة استعراض أهم شركات الإضاءة في مصر التي تختص بإنتاج وحدات الإضاءة لتصاميم وديكورات المنازل والأماكن العامة من الحدائق والمولات وغيرها بجودة عالية وبأقل التكاليف والإنجاز في العمل، نظراً لأن العملاء يفضلون التعامل مع الشركات القريبة منهم.

شركة صفا

_ فرع الصفا التجمع الخامس : شارع التسعين لجنوبي – مول هلا

_ فرع مورانو التجمع الخامس : شارع التسعين لجنوبي – مول سمارت

_ فرع مورانو العتبة : 25 – شارع الجمهورية مقابل بنك الاسكندرية

_ فرع صفا ميدان الاوبرا : 42 – شارع الجمهورية

_ فرع صفا مدينة نصر : 38 – شارع مكرم عبيد

ختاماً: تمكنا من خلال السطور السابقة عرض لأهم معارض إضاءة في مصر المختصة بعرض وحدات الإضاءة بمختلف أنواعها وأشكالها وأحجامها، كما تطرقنا لأفضل شركة إضاءة في مصر.

كما يمكنك تصفح احدث منتجات الاضاءة من هنا