إضاءة حائط

لا يمكن الاستغناء عن إضاءة الحائط في المنزل أو المكتب أو غيرها من الأماكن، حيث تعتبر هذه الإضاءة مكملاً أساسياً للديكور والتصميم، ولإضاءة الحائط مهام ووظائف متعددة بالإضافة إلى ذلك فهو يمكن تعديله بالحائط أو تقربه من مكان جلوسك أو نومك، وتُعد شركة الصفا للإضاءة من أبرز الشركات المتخصصة بتوفير خدمات إضاءة الحائط بمختلف أنواعها.

إضاءة حائط

تكثر استخدامات إضاءة الحائط في المنازل وغيرها من الأماكن بسبب سهولة تركيبها، فهي لا تحتاج إلى  تثبيت في مكان مرتفع علاوة على ذلك تستخدم في أغراض عدة، منها: الدراسة والقراء ولكن يجب تثبيت الضوء على ارتفاع ملاءم لكي  يتثنى الحصول على الإضاءة  الكافية.

تُعد إضاءة الحائط بمثابة وسيلة مميزة لإضاءة المكان بطابع جمالي أنيق مما يضيف اللمسات والأجواء الجمالية داخل وخارج المنزل، مما يسمح للضوء المتسلل وحدات الإنارة على الحائط مما يبرز الطابع الجمالي الجذاب للمنزل.

يمكن للعملاء اختيار ما يناسبه من مصابيح وإضاءات الحائط التي تتناسب مع ديكور وتصميم المنزل أو المكتب، وتوفر شركة الصفا للإضاءة باقات متنوعة من إضاءات الحائط التي تتميز بالأناقة والفخامة.

أنواع إضاءة الحائط

هناك العديد من أنواع إضاءات الحائط التي توفرها شركة الصفا للإضاءة ضمن خدمات الإنارة المتعددة التي تقدمها، ومن أبرز هذه الأنواع:

رينو النور
إضاءة الحائط L.E.D
إضاءة الجدار كوبا
جدار كريستالي من الكروم الليلي
إضاءة الجدار Aurora Antique
إضاءة حائط موندريان
إضاءة حائط Torchere

تركيبات إضاءة الحائط

يتم تركيب مصابيح الحائط بشكل مسطح على الجدران من أجلى انبعاث الضوء لأعلى وأسفل على الحائط، وتتنوع إضاءة الحائط من المزخرفة إلى العملية وتختلف وفقاً لأنواع التركيبات التي يختارها العميل، ومن أبرزها:

ضوء أسفل المصابيح

توجه مصابيح الإضاءة السفلية الضوء إلى الأرض أي نحو الأسفل مما يخلق ضوءً دافئاً وجذاباً مما يجعلها مصابيح مثالية للغاية نتنج مستويات عالية ومميزة من الضوء، وتستخدم عادة في الأحداث الرسمية التي تحدث داخل المكان.

تثبت في الممرات الخارجية من المنزل من أجل انبعاث الإضاءة وتعتبر المصابيح السفلية خياراً مثالياً لإضاءة السماء المظلمة، على سبيل المثال: الجدران والأعمدة فوق الممرات، ويعتبر الضوء أسفل المصابيح مناسباً جداً للغرف ذات المساحة الصغيرة والشقق حيث تعطي ضوءً أكثر إشراقاً.

مصابيح الشموع

تضيف مصابيح الشموع اللمسات الجمالية الكلاسيكية التاريخية على المكان الذي تتركب فيه وتعتبر أكثر الأنواع أماناً لأنها تعتمد على اللهب الحقيقي، ومن الجدير بذكره أن لهذا النوع العديد من التصاميم والأنماط والتشطيبات المختلفة من أجل تكميل الديكور بشكل أنيق.

تتصنع مصابيح الشموع من مجموعات مختلفة من المواد وتعدد استخداماتها وعادة ما تصدر هذه المصابيح ضوء أقل مقارنة بالأنواع الأخرى حيث تحاول أن تحاكي مظهر الشمعة مما يعني أنها ليست خيار أفضل لأن تكون مصدراً أساسياً للضوء، ولكنها تُعد خيار أفضل لإضاءة مزاجية في المكان.

شركة إضاءة الحائط

تُعد شركة الصفا من أهم الشركات الرائدة بمجال تصنيع الإضاءة الحائط بجودة عالية وبمختلف الأنواع بهدف أغراض واستخدامات عدة ولعل أهم ما يميز الشركة هو اعتمادها على أجود أنواع الخدمات المستخدمة في إنتاج إنارة الحائط لتصنيعها بأفضل المقاييس والمعايير للحفاظ على الجودة والكفاءة، كما تتميز الشركة بأسعارها التنافسية.

ختاماً: في الختام نكون قد استعرضنا أهم المعلومات التفصيلية عن إضاءة حائط وعن الشركات المتخصصة في تصنيعها، وهي شركة الصفا للإضاءة والتي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة بمجال الإضاءة ولها باع وصيت بالمجال بسبب جودة الخدمات التي تقدمها.